التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السياحة في ماليزيا - لنكاوي

 

معلومات عن ماليزيا

 

تقع ماليزيا في جنوب شرق آسيا وتتكون من ثلاثة عشر دولة وثلاثة أقاليم. عاصمة ماليزيا كوالالمبور. تبلغ المساحة الإجمالية لماليزيا حوالي 329847 كيلومتر مربع. وبالتالي ، ماليزيا هي الدولة 67 من حيث إجمالي مساحة الأرض. تقع تايلاند على حدود غرب ماليزيا وإندونيسيا وبروناي. المقاطعة الشرقية ، حيث تمتلك ماليزيا حدودًا بحرية مع فيتنام والفلبين. يقسم بحر الصين الجنوبي ماليزيا إلى قسمين من نفس الحجم: شبه جزيرة ماليزيا وشرق ماليزيا. شبه جزيرة ماليزيا تحتوي على 40٪ من أراضي ماليزيا وتمتد 740 كم من الشمال إلى الجنوب.

 

السياحة في ماليزيا - لنكاوي

تحتوي ماليزيا على 20٪ من أنواع الحيوانات في العالم ، حيث يوجد حوالي 210 نوعًا من الثدييات بالإضافة إلى 620 نوعًا من الطيور في شبه جزيرة ماليزيا ، و 250 نوعًا من الزواحف وآلاف الحشرات تم تسجيلها في ماليزيا.

 

اهم الفنادق في لنكاوي

 

  • فندق فور سيزونز لانجكاوي

 

من أهم وأرقى الفنادق في جزيرة لانكاوي التي تتميز بموقعها الجغرافي على بحر أندامان ووسط غابات خضراء تزين جوانبه بلوحات طبيعية.

 

المكان مثالي جدًا للأزواج الجدد حيث ستخلق الطبيعة الملونة المحيطة بالفندق جوًا رائعًا من الرومانسية الفريدة لهم.

 

للعائلات التي تبحث عن الهدوء بعيدًا عن الشوارع والأماكن المزدحمة ، سيوفر لك هذا الفندق ذلك.

 

يبعد الفندق حوالي 25 دقيقة بالسيارة عن مطار لانكاوي ، لذا يمكنك الوصول إليه بسهولة عن طريق استئجار سيارة أمام المطار.

 

يجمع الفندق بين التصميم الغربي الحديث والتصميم الآسيوي التقليدي ، لذا فإن ديكور الفندق فريد من نوعه.

 

يحتوي الفندق على غرف حديثة بديكور عصري مليء بالألوان المبهجة ، وتوفر إطلالات رائعة على البحر وحديقة الفندق.

 

يضم مطاعم راقية ، ومركز لياقة بدنية ، وملعب تنس ، ويقدم مجموعة من الغرف العائلية الممتازة ،

 

سيجعلك قرب الفندق من الشاطئ تستمتع بالعديد من الأنشطة الشاطئية الممتعة ، مثل صيد الأسماك والسباحة والإبحار وركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء وغيرها من الأنشطة المائية الممتعة.

 

  • فندق دانا لانجكاوي

الدانة هو فندق من فئة الخمس نجوم ، يقع في المنطقة الساحلية الغربية لجزيرة لانكاوي ، ويتمتع بموقع ساحر وسط الجبال والتلال ، بالقرب من الشاطئ ، وله شاطئه الخاص لنزلاء الفندق فقط.

 

يبعد الفندق حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن مطار لانكاوي ، لذلك سيكون من السهل الوصول إلى الفندق من المطار في فترة زمنية قصيرة.

 

يقع الفندق بالقرب من العديد من الحدائق الشهيرة في لانكاوي ، ويمكنك الوصول إليه في غضون دقائق قليلة ، بما في ذلك نادي داتاي للجولف وتلفريك لانكاوي وإيست فيليدج.

 

يوفر فندق الدانة غرف فندقية فسيحة مع تكييف وأثاث مريح وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وحمام خاص وإطلالات ساحرة على البحر والحديقة.

 

يتميز تصميم الفندق بطابع بريطاني يأتي من فترة الاحتلال البريطاني للمنطقة هناك ، وسيسهل عليك البقاء هناك الانتقال إلى العديد من مناطق الجذب الترفيهية في لانكاوي ، لذلك لا تفوت فرصة للبقاء في الداخل.

 

  • ويستن لانكاوي

 

يقع هذا الفندق الرائع في مواجهة شاطئ Andaman ، ويخصص منطقة شاطئ خاصة بمساحة 500 متر للضيوف.

 

مع ديكوره الحديث والمعاصر ، يقدم الفندق للضيوف غرفًا فسيحة ومجهزة بأناقة وحديثة مع مجموعة رائعة من الأثاث والمفروشات.

 

ستجد داخل الغرف أسرّة كبيرة ومريحة ، بما في ذلك أسرة بها أكثر من سرير ، وأسرّة مزدوجة مع سرير مفرد.

 

تحتوي جميع الغرف على مناطق جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة ومجموعة رائعة من القنوات الفضائية وحمام خاص أنيق مع جميع وسائل الراحة.

 

يحتوي الفندق على مسبح رائع ، و 6 مطاعم مميزة ، ستجد بداخله أي نوع من المأكولات المحلية أو العالمية التي تريدها ، كما يوجد ملعب تنس ، ومركز لياقة بدنية حديث ، ومركز صحي.

 

يوفر الفندق للضيوف مكتبًا لتأجير السيارات أو الدراجات ، فضلاً عن مكتب لتحويل العملات ومكتب للجولات السياحية.

 

يوفر خدمة الإنترنت المجانية في جميع قاعاته ومواقف مجانية للسيارات.

 

يقع الفندق على بعد 20 دقيقة من مطار لانكاوي و 3 كم من كواه التي تشتهر بالعديد من الأسواق المعفاة من الضرائب لذا فهي فرصة رائعة للتسوق بأسعار رائعة.

من أهم الأنشطة التي يجب عليك القيام بها أثناء السياحة في لانكاوي ركوب التلفريك الجبلي حيث يمكنك مشاهدة والتقاط أروع الصور لأجمل مناظر الجزيرة خلال رحلة لا تستغرق أكثر من ربع ساعة.

 

اهم المعالم فى لنكاوى

يبدأ التلفريك رحلته من القرية الشرقية ، إحدى أهم المناطق السياحية في لانكاوي ، إلى جبل مات سينكانغ على ارتفاع 708 مترًا ، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية واسعة تصل إلى حدود جزيرة سومطرة الإندونيسية من خلال برج المراقبة الواقع على قمة الجبل. جرب ركوب التلفريك واستمتع بهذه المناظر التي لا مثيل لها.

 (تلفريك لانكاوي)

  • جسر لانكاوي سكاي

 

تعتبر من أشهر وأجمل مناطق الجذب السياحي في لانكاوي وأكثرها مثالية للعروسين حيث توفر لحظات رومانسية وشاعرية بإطلالتها الساحرة على مجموعة جزر لانكاوي الصغيرة ومناطقها الريفية وبعض من أهم معالمها السياحية. عوامل الجذب.

 

Langkawi Sky هو جسر للمشاة يبلغ ارتفاعه 125 مترًا بالقرب من قمة Mount Mat Cengang و Seven Wells Falls ، مما يجعله السبيل الوحيد للوصول إليه عن طريق التلفريك الجبلي. لاستكمال جمال الجولة ، توفر Langkawi Sky منصات عرض ثلاثية الاتجاهات لأجمل المناظر الطبيعية المحيطة بها.

 

  • ساحة النسر لانكاوي داتاران هيلانج

 

من أهم وأشهر الأماكن السياحية في لانكاوي والتي تستقطب أعدادًا كبيرة من السياح لزيارة الجزيرة من جميع أنحاء العالم ، وذلك بفضل موقعها المركزي بين معالم لانكاوي الأخرى ومتنزهات التنزه والاستجمام والترفيه.

 

تقع الساحة في مدينة كواه ، أشهر وأهم مدينة في الجزيرة ، وتشتهر بتمثال النسر المحلق الذي يرتفع 12 مترًا فوق سطح الأرض ، فضلاً عن النوافير العديدة والجسور والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها. من كل مكان بجانب أرقى المطاعم والمقاهي بالمنطقة.

 

  • متحف فن الجنة

 

معرض ومتحف Art Paradise هو أحد الأماكن السياحية في لانكاوي التي لا مثيل لها في ماليزيا ككل. من هواة ومحبي الفنون الجميلة على اختلاف أنواعها.

 

جدير بالذكر أن المعرض والمتحف الوحيد من نوعه في ماليزيا ينقسم إلى 9 قاعات ، تعرض إحداها نموذج قلعة ، والثانية تجسد منطقة السفاري ، والثالثة تجسد الثقافة والحضارة الماليزية ، والرابعة تجسد الثقافة والحضارة الماليزية. الحضارة المصرية القديمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة

 صناعة السياحة: كل ما تحتاج إلى معرفته عن السياحة وترتبط صناعة السياحة، المعروفة أيضا باسم صناعة السفر، بفكرة سفر الأشخاص إلى مواقع أخرى، سواء محليا أو دوليا، لأغراض الترفيه أو الاجتماعية أو التجارية. وهي ترتبط ارتباطا وثيقا بصناعة الفنادق وصناعة الضيافة وصناعة النقل، ويستند الكثير منها حول إبقاء السياح سعداء ومنشغلين ومجهزين بالأشياء التي يحتاجونها خلال فترة غيابهم عن المنزل. ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة  ما هي صناعة السياحة؟ إذا، ما هي صناعة السياحة؟ أولا، من المهم تحديد ما تعنيه "صناعة السياحة". وهو يشير أساسا إلى جميع الأنشطة المتصلة بتنقل الأشخاص على المدى القصير إلى مواقع بعيدة عن أماكن إقامتهم عادة. وهي واحدة من أكبر الصناعات في العالم، واقتصادات العديد من الدول مدفوعة، إلى حد كبير، بتجارتها السياحية. كما أنها صناعة واسعة النطاق، تشمل صناعة الفنادق وصناعة النقل وعدد من الصناعات أو القطاعات الإضافية. من الضروري أن نفهم أن صناعة السياحة مرتبطة بالانتقال إلى مواقع مختلفة ، لا تعتمد فقط على الترفيه ، ولكن أيضا على الأعمال وبعض دوافع السفر الإضافية. و

10 أسباب تجعل السياحة مهمة

 كثير من الناس يحبون السفر. يبحثون عن أماكن جديدة مثل المدن النابضة بالحياة والبلدات الصغيرة المريحة والبيئات الطبيعية الجميلة مثل الشواطئ والغابات. لسنوات، تطورت صناعة السياحة ونمت مع تجوال الناس في جميع أنحاء العالم للحصول على تجارب وأنشطة فريدة من نوعها. توقفت الأمور في أعقاب وباء COVID-19 ، ولكن مع بدء بلدان مثل الولايات المتحدة في رؤية التحسن ، يحجز السياح مرة أخرى رحلات بأعداد كبيرة. وهذا يشير إلى الأمل في مستقبل هذه الصناعة. فيما يلي عشرة أسباب تجعل  السياحة مهمة: 10 أسباب تجعل السياحة مهمة  تصميم موقع سياحي من شركة تويسفس اول سبب يجعل السياحة مهمة للدولة صناعة السياحة توظف الكثير من الناس لسنوات، كانت السياحة مولدا كبيرا للوظائف. نظرا لأن الصناعة متنوعة جدا وتشمل وظائف مثل الطيارين والعاملين في الفنادق وأدلة السفر وأكثر من ذلك ، قد يكون من الصعب تقدير عددهم بالضبط ، ولكنه كثير. في عام 2017، قدرت التقارير أن حوالي 1 من كل 10 وظائف كانت جزءا من صناعة السياحة. وفي الولايات المتحدة وحدها، كان ما يقرب من 5.5 مليون شخص يعملون في هذه الصناعة في عام 2021. السياحة توفر اموال كثيرة جدا

السياحة في إيطاليا - ميلان

  معلومات عن ايطاليا   تقع أعلى النقاط في إيطاليا على طول جبل روسا ، الذي يقع في قمم سويسرا ، وعلى طول جبل مونت بلانك الذي يصل إلى فرنسا . يطل على جبال الألب الغربية منظر طبيعي للبحيرات الألبية والوديان المنحوتة بالجليد والتي تمتد حتى نهر بو وبيدمونت . ربما تكون توسكانا ، الواقعة إلى الجنوب من منطقة سيسالبين ، أشهر منطقة في البلاد . من جبال الألب الوسطى ، الممتدة على طول البلاد ، يشع مدى طويل من سلسلة جبال أبينين ، التي تمتد بالقرب من روما لتغطي شبه الجزيرة الإيطالية بأكملها تقريبًا .   السياحة في إيطاليا - ميلان تقع جبال الأبينيني الجنوبية ضيقة إلى الجنوب من روما وتحيط بها سهول ساحلية واسعة ، واحدة تواجه البحر التيراني والأخرى البحر الأدرياتيكي . يقع جزء كبير من سلسلة جبال Apennine السفلى بالقرب من الحياة البرية ، حيث تستضيف مجموعة واسعة من الأنواع التي نادرًا ما تُرى في أماكن أخرى في أوروبا الغربية ، مثل الخنازير البرية ، والذئاب ، والدببة . جنوب جبال الأبينيني غير مستقر تكتونيًا ، مع العديد من البراكين النشطة ، بما في ذلك فيزوف ، التي تنفث أحيانًا الرماد والبخار في الهواء فو