التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السياحة في بريطانيا - مانشستر

 

معلومات عامة عن بريطانيا

هى من أفضل الأماكن السياحية في بريطانيا التي حازت على إعجاب الزوار. إلى حد كبير. ينتشر في مختلف المدن السياحية البريطانية.

 تعد لندن من أفضل المدن السياحية في بريطانيا ، حيث تجذب السياحة في بريطانيا المسافرين العرب من المجتمع السعودي وغيرهم على وجه الخصوص لزيارة هذه المدينة الفريدة التي تعد من أكبر مدن المملكة المتحدة التي تحصل على درجات عالية من بين أمور أخرى .


السياحة في بريطانيا - مانشستر

 من الأسباب التي تشجع السياحة في بريطانيا فنادق بريطانيا الفخمة والراقية التي تقدم أفضل الخدمات للزوار مع مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية المتوفرة لديها وسياسة الخصوصية التي تقدمها للمقيمين ، وفيما يتعلق بالطعام فهي ضخمة. عدد من المطاعم العالمية منتشرة بجوائز عالمية مثل نجمة ميشلان التي تقدم كل ما يخطر ببال الزائر.

اهم الفنادق فى مانشستر

  • فندق فيردين

أجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة مع قنوات فضائية عالمية واتصال واي فاي سريع ومنتجع صحي ومرافق صحية.

بالإضافة إلى المركز الصحي الذي يوفر لك العديد من جلسات التدليك والعناية بالبشرة ، وإمكانية صرف العملات الأجنبية ، وحجز تذاكر طيران رخيصة.

يقع الفندق على بعد 0.6 كم من مسرح كونيتيكت ، والمسافة من Victoria Baths إلى الفندق على بعد كيلومتر واحد ومطار مانشستر على بعد 11.0 كم من الفندق.

  • فندق مانشستر إيجل

فندق The Manchester Eagle هو فندق 3 نجوم في إنجلترا ، أحد أفضل فنادق مانشستر ، يقع في قلب الحي القديم ، ويقدم لك:

مسبح خارجي نظيف على مدار العام ونادي لياقة بدنية مطور وساونا حرارية وخدمة تنظيف منتظمة ومواقف آمنة للسيارات.

خدمة WiFi سريعة ، توصيل مجاني للبقالة إلى الغرف ، أحداث رياضية حية ، حديقة خارجية مع جميع معدات الشواء مجانًا.

  • جوريز إن مانشستر سيتي سنتر

تم تصنيف فندق Jurys Inn Manchester City Centre كأحد أفضل فنادق مانشستر من فئة الأربع نجوم ، ويقع على بعد 100 متر مربع من موقع مطعم Maylahore ، والذي يقدم لجميع زواره العديد من الغرف والأجنحة الملكية المزخرفة التي تحتوي على:

منطقة جلوس واسعة مع أريكة جلدية مريحة وشاشة بلازما حديثة بدقة 4K وشرفة مشمسة واسعة تطل على أنقاض المدينة.

حمام مزين بالجرانيت مع لوازم استحمام طبيعية بالكامل مجانًا ومطبخ أمريكي كامل مع أواني ومنطقة لعب للأطفال خاضعة للإشراف

  • فندق فيكتوريا بارك

يعد فندق Victoria Park Hotel ذو الـ3 نجوم في مملكة إنجلترا من أهم الفنادق في مدينة مانشستر والذي يقع في قلب المدينة النابض بالحياة بالقرب من مطعم Al-Basha الذي يحتوي على كل ما يلي:

خدمة نقل المطار ، خدمة تنظيف الغرف بشكل دوري ، خدمة Wi-Fi سريعة ، موقف سيارات آمن ، نسخ فاكسات المكتب

اهم معالم مدينة مانشستر السياحية

  • كاسل فيلد

Castlefield مكان جيد لبدء استكشاف مانشستر. فهي موطن للمنازل الفيكتورية التي تم ترميمها بشكل جميل على طول القنوات القديمة. تشمل المعالم البارزة في هذه المنطقة القلعة الرومانية التي أعيد بناؤها وقناة Bridgewater ، التي بنيت عام 1761 لنقل الفحم من المناجم في Worsley إلى مانشستر. تم تحويل العديد من المستودعات القديمة التي تم ترميمها إلى مكاتب ومتاجر وفنادق ومطاعم ، ومعرض Castlefield الفني الذي يقدم معارض فنية معاصرة ، وقاعة Bridgewater التي تستضيف الحفلات الموسيقية.

  • متحف العلوم والصناعة

يقع هذا المتحف في موقع أقدم محطة سكة حديد في العالم ، ويحتوي على 12 معروضًا دائمًا بما في ذلك Power Hall ، التي تعرض المياه والآلات التي تعمل بالبخار من العصر الذهبي لصناعة النسيج بالإضافة إلى السيارات القديمة المصنوعة في مانشستر ، بما في ذلك نادرة يعرض. 1904 رولز رويس. يعد معرض الهواء والفضاء موطنًا للعديد من الطائرات التاريخية.

من بين المناطق القريبة التي تستحق الزيارة متحف الحرب الإمبراطوري شمال ، الذي يعرض مجموعات من المركبات القتالية والطائرات والأسلحة ، بالإضافة إلى العروض والمعارض السمعية والبصرية التي تتناول تاريخ الحروب ودورها في تشكيل الحضارة.

  • كاتدرائية مانشستر

تقع كاتدرائية مانشستر ، التي تم بناؤها من عام 1422 إلى عام 1506 م ، على ضفاف نهر إيرويل وخضعت للعديد من التعديلات والتوسعات ، والتي تضمنت إضافة العديد من المصليات على جانبي الصحن والجوقة.

هناك موقع ديني آخر يستحق الزيارة في مانشستر هو كنيسة سانت ماري الكاثوليكية ، التي بنيت عام 1794 والمعروفة محليًا باسم "الجوهرة المخفية" وتحتوي على العديد من المنحوتات الفيكتورية الرائعة. تشمل المعالم البارزة مذبحًا رخاميًا وتماثيل للقديسين.

  • المتحف القومي لكرة القدم

موطن لاثنين من أكبر فرق كرة القدم في أوروبا ، مانشستر سيتي ومان يونايتد ، يكرم المتحف الوطني لكرة القدم الرياضة المفضلة لهذا البلد ويعرض تذكارات رائعة متعلقة بالرياضة بما في ذلك الجوائز التاريخية والملابس ومجموعة متنوعة من الأفلام القصيرة الرائعة حول تاريخ الرياضة .

يُنصح عشاق كرة القدم بالقيام بجولة في ملعب الاتحاد في مانشستر سيتي والتي تشمل ما وراء الكواليس وجولات عشاء فاخرة ، بينما يقدم أولد ترافورد ، موطن مانشستر يونايتد ، جولات إرشادية تتيح للزوار الوصول إلى الصناديق الخاصة وفرصة لدخول الملعب. الملعب نفسه.

  • مكتبة شيثام

يعود تاريخ مستشفى Chetham ، الواقع شمال كاتدرائية مانشستر ، إلى عام 1422 وكان في الأصل سكنًا للكهنة وهو الآن موطن لمدرسة الموسيقى ومكتبة Chetham ، وهي واحدة من أقدم المكتبات العامة في إنجلترا. تحتوي المكتبة على أكثر من 100000 كتاب ، تمت طباعة أكثر من نصفها قبل عام 1850.

تشمل المكتبات الأخرى التي تستحق الزيارة في المدينة مكتبة مانشستر المركزية المجاورة لمبنى البلدية ، ومكتبة بورتيكو ، التي تضم المجموعة الأدبية للكتاب دالتون وجولز ، مؤسسي جمعية مانشستر الأدبية والفلسفية ، ومكتبة فيكتوري جون ريلاندز ، والتي هي جزء من جامعة مانشستر وتحتوي على مجموعات خاصة نادرة ، بما في ذلك مخطوطات من العصور الوسطى ومجموعة المطبوعات المبكرة بواسطة William Caxton.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة

 صناعة السياحة: كل ما تحتاج إلى معرفته عن السياحة وترتبط صناعة السياحة، المعروفة أيضا باسم صناعة السفر، بفكرة سفر الأشخاص إلى مواقع أخرى، سواء محليا أو دوليا، لأغراض الترفيه أو الاجتماعية أو التجارية. وهي ترتبط ارتباطا وثيقا بصناعة الفنادق وصناعة الضيافة وصناعة النقل، ويستند الكثير منها حول إبقاء السياح سعداء ومنشغلين ومجهزين بالأشياء التي يحتاجونها خلال فترة غيابهم عن المنزل. ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة  ما هي صناعة السياحة؟ إذا، ما هي صناعة السياحة؟ أولا، من المهم تحديد ما تعنيه "صناعة السياحة". وهو يشير أساسا إلى جميع الأنشطة المتصلة بتنقل الأشخاص على المدى القصير إلى مواقع بعيدة عن أماكن إقامتهم عادة. وهي واحدة من أكبر الصناعات في العالم، واقتصادات العديد من الدول مدفوعة، إلى حد كبير، بتجارتها السياحية. كما أنها صناعة واسعة النطاق، تشمل صناعة الفنادق وصناعة النقل وعدد من الصناعات أو القطاعات الإضافية. من الضروري أن نفهم أن صناعة السياحة مرتبطة بالانتقال إلى مواقع مختلفة ، لا تعتمد فقط على الترفيه ، ولكن أيضا على الأعمال وبعض دوافع السفر الإضافية. و

10 أسباب تجعل السياحة مهمة

 كثير من الناس يحبون السفر. يبحثون عن أماكن جديدة مثل المدن النابضة بالحياة والبلدات الصغيرة المريحة والبيئات الطبيعية الجميلة مثل الشواطئ والغابات. لسنوات، تطورت صناعة السياحة ونمت مع تجوال الناس في جميع أنحاء العالم للحصول على تجارب وأنشطة فريدة من نوعها. توقفت الأمور في أعقاب وباء COVID-19 ، ولكن مع بدء بلدان مثل الولايات المتحدة في رؤية التحسن ، يحجز السياح مرة أخرى رحلات بأعداد كبيرة. وهذا يشير إلى الأمل في مستقبل هذه الصناعة. فيما يلي عشرة أسباب تجعل  السياحة مهمة: 10 أسباب تجعل السياحة مهمة  تصميم موقع سياحي من شركة تويسفس اول سبب يجعل السياحة مهمة للدولة صناعة السياحة توظف الكثير من الناس لسنوات، كانت السياحة مولدا كبيرا للوظائف. نظرا لأن الصناعة متنوعة جدا وتشمل وظائف مثل الطيارين والعاملين في الفنادق وأدلة السفر وأكثر من ذلك ، قد يكون من الصعب تقدير عددهم بالضبط ، ولكنه كثير. في عام 2017، قدرت التقارير أن حوالي 1 من كل 10 وظائف كانت جزءا من صناعة السياحة. وفي الولايات المتحدة وحدها، كان ما يقرب من 5.5 مليون شخص يعملون في هذه الصناعة في عام 2021. السياحة توفر اموال كثيرة جدا

السياحة في إيطاليا - ميلان

  معلومات عن ايطاليا   تقع أعلى النقاط في إيطاليا على طول جبل روسا ، الذي يقع في قمم سويسرا ، وعلى طول جبل مونت بلانك الذي يصل إلى فرنسا . يطل على جبال الألب الغربية منظر طبيعي للبحيرات الألبية والوديان المنحوتة بالجليد والتي تمتد حتى نهر بو وبيدمونت . ربما تكون توسكانا ، الواقعة إلى الجنوب من منطقة سيسالبين ، أشهر منطقة في البلاد . من جبال الألب الوسطى ، الممتدة على طول البلاد ، يشع مدى طويل من سلسلة جبال أبينين ، التي تمتد بالقرب من روما لتغطي شبه الجزيرة الإيطالية بأكملها تقريبًا .   السياحة في إيطاليا - ميلان تقع جبال الأبينيني الجنوبية ضيقة إلى الجنوب من روما وتحيط بها سهول ساحلية واسعة ، واحدة تواجه البحر التيراني والأخرى البحر الأدرياتيكي . يقع جزء كبير من سلسلة جبال Apennine السفلى بالقرب من الحياة البرية ، حيث تستضيف مجموعة واسعة من الأنواع التي نادرًا ما تُرى في أماكن أخرى في أوروبا الغربية ، مثل الخنازير البرية ، والذئاب ، والدببة . جنوب جبال الأبينيني غير مستقر تكتونيًا ، مع العديد من البراكين النشطة ، بما في ذلك فيزوف ، التي تنفث أحيانًا الرماد والبخار في الهواء فو