التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السياحة في إيطاليا - ميلان

 

معلومات عن ايطاليا

 

تقع أعلى النقاط في إيطاليا على طول جبل روسا ، الذي يقع في قمم سويسرا ، وعلى طول جبل مونت بلانك الذي يصل إلى فرنسا. يطل على جبال الألب الغربية منظر طبيعي للبحيرات الألبية والوديان المنحوتة بالجليد والتي تمتد حتى نهر بو وبيدمونت. ربما تكون توسكانا ، الواقعة إلى الجنوب من منطقة سيسالبين ، أشهر منطقة في البلاد. من جبال الألب الوسطى ، الممتدة على طول البلاد ، يشع مدى طويل من سلسلة جبال أبينين ، التي تمتد بالقرب من روما لتغطي شبه الجزيرة الإيطالية بأكملها تقريبًا.

 

السياحة في إيطاليا - ميلان


تقع جبال الأبينيني الجنوبية ضيقة إلى الجنوب من روما وتحيط بها سهول ساحلية واسعة ، واحدة تواجه البحر التيراني والأخرى البحر الأدرياتيكي. يقع جزء كبير من سلسلة جبال Apennine السفلى بالقرب من الحياة البرية ، حيث تستضيف مجموعة واسعة من الأنواع التي نادرًا ما تُرى في أماكن أخرى في أوروبا الغربية ، مثل الخنازير البرية ، والذئاب ، والدببة. جنوب جبال الأبينيني غير مستقر تكتونيًا ، مع العديد من البراكين النشطة ، بما في ذلك فيزوف ، التي تنفث أحيانًا الرماد والبخار في الهواء فوق نابولي وخليج الجزيرة. في الجزء السفلي من البلاد ، في البحر الأبيض المتوسط ​​، توجد جزر صقلية وسردينيا.

 

اهم الفنادق فى ميلان

 

  • فندق Grand Hotel et de Milan

 

يقع هذا الفندق في وسط المدينة بالقرب من بوابة Expo وعلى بعد خطوات فقط من محطة مترو Montenapoleone. لذلك يمكنك الذهاب إليه والعودة إليه بسهولة. أما بالنسبة للغرف ، فجميع الأثاث الموجود بها من القرن الثامن عشر لتجعلك تشعر برائحة المكان. كما يضم الفندق بعض المطاعم التي تقدم أشهر الوجبات الإيطالية مثل المكرونة الإيطالية واللحوم المطبوخة والمشوية بالإضافة إلى الكثير من المخبوزات.

 

الملحن جوزيبي فيردي الذي عاش في هذا الفندق لمدة 27 عامًا ، أقام في هذا الفندق ، وما جعله أكثر شهرة هو أنه على بعد 10 دقائق فقط من Duomo Milan ، أحد أفضل الفنادق في ميلانو.

 

  • فندق ديجلي أركيمبولدي

 

يقع هذا الفندق في بوكا زارا على بعد 250 مترًا من محطة مترو أنفاق بنيامي. أما عن الخدمات التي يقدمها هذا الفندق ، فهو يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

 

أما بالنسبة للغرف ، فهي تتمتع بإطلالة رائعة ، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون كبير بشاشة مسطحة وأثاث على أعلى مستوى. يقع هذا الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب ، فضلاً عن وصلات المترو والقطارات.

 

  • فندق دافنشي

 

هذا الفندق من فئة الأربع نجوم ، ومن أهم مميزاته أنه يبعد 150 متراً عن ميلانو. وهذا يجعلها وجهة لبعض السياح الذين يرغبون في الابتعاد عن صخب المدينة. ولكن على الرغم من أنها تقع خارج ميلانو ، إلا أنها تحتوي على محطة بروزانو ، مما يجعلك تعود بسهولة إلى قلب المدينة.

أما عن الخدمات التي يقدمها هذا الفندق ، فهو يوفر خدمة الواي فاي المجانية ، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات. بالنسبة للغرف ، تحتوي كل غرفة على حمام منفصل وأرضية من البلاط الفسيفسائي وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة.

 

يقع هذا الفندق على بعد حوالي 9 كم من وسط المدينة ويمكنك استئجار سيارة والذهاب إلى باركو نورد أو في سيارتك.

 

  • بارسيلو ميلان

 

تم تصميم هذا الفندق من قبل المهندس المعماري Simone Micheli ، ويتميز بواجهته الزجاجية ، ويعتبر من عجائب الفنادق حيث يحتوي على برج. واحدة من أكثر الخدمات شعبية للمسافرين هي أنها توفر النقل المجاني من وإلى محطات قطار Milan Certosa و Milan Bovesa ومركز المعارض Rho Fieramilano. أما عن الغرف فهي تحتوي على الأثاث الذي يحتاجه أي مسافر سواء من حمام خاص أو شاشة تليفزيون كبيرة ، والأرضيات كلها مغطاة بالخشب. يحتوي الفندق على مطاعم صغيرة ، لكنها تقدم أشهر المأكولات الإيطالية إلى جانب المأكولات العالمية ، وهي من أفضل المطاعم في ميلانو.

 

  • فندق مانزوني

 

هذا الفندق من فئة 4 نجوم ، وهو ليس بعيدًا عن قلعة سفورزيسكو. تشمل مرافق الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات. يحتوي الفندق على مطعم Don Rodrigo الذي يقدم المأكولات الإيطالية والعالمية. من المعالم البارزة بالقرب من هذا الفندق في كاتدرائية Duomo في ميلانو ، على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. يقع على بعد 250 متر فقط من محطة المترو.

 

اهم المعالم السياحية فى ميلان

 

  • مركز تسوق Galleria Vittorio Emanuele II:

 

هذا المبنى التاريخي الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر الميلادي ، يعد من أجمل وأرقى المباني في العالم وموقع جذب سياحي مهم لرواد إيطاليا بشكل عام وميلانو بشكل خاص. يحتوي على العديد والعديد من المتاجر الشهيرة والراقية من أشهر الماركات العالمية مثل Gucci و Armani و Prada و Louis Vuitton. أرضيات هذا المبنى من الفسيفساء اللامعة مع رموز المدن الإيطالية وأسقف هذا المبنى الزجاجي الرائع. إنها حقًا تحفة معمارية دولية رائعة. ننصحك بعدم تفويت زيارة هذا المكان الجميل ولا تنس تذوق بعض الشوكولاتة الساحرة في مقهى Gucci الشهير في نفس المبنى.

 

  • Quadrilatero de Oro:

إذا كنت من محبي التسوق أو التسوق ، كما يقولون ، فلا شك أنك لن تفوت زيارة ميدان Quader Platero de Oro ، خاصة إذا كنت في ميلانو.

 

  • ميدان دومو:

 

هذا هو المعلم الرئيسي والقلب النابض لمدينة ميلانو ، الساحة التي ستثير الإعجاب عند زيارتك الأولى ، حيث أنها موطن دومو ، أكبر كنيسة في العالم. تحظى هذه الساحة بشعبية لدى محبي الصور التذكارية واللقطات التي تحتفظ بها في الذاكرة ، خاصة إذا التقطت صورة تذكارية رائعة في هذه الساحة الشهيرة بجوار حمام ميلانو الشهير ، والتي تطير من حولك من جميع الجهات.

 

  • نافيجليو جراندي:

 

نافيجليو غراندي هي المنطقة المفضلة لعشاق الرحلات المائية ، حيث يمكنك القيام برحلة في هذه القنوات المائية الرائعة والرائعة ، كما لو كنت في نزهة ، ليس في ميلانو ، ولكن في قلب البندقية ، وهناك يمكنك الاستمتاع أشهى المأكولات الإيطالية في أحد المطاعم العديدة المنتشرة على حافة القنوات ، خاصة في المساء والاستمتاع بالهواء عند تناوله ، سيكون مذاقه مختلفًا.

 

  • باركو سيمبيون بارك:

 

أثناء زيارتك لميلانو ، إذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة لتهدئة نفسك ، فلا شك أنه يجب عليك زيارة واحدة من أجمل الحدائق في ميلانو ، باركو سيمبيون ، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع. الكثير عند زيارتك بالتأكيد.

تعليقات

  1. Gambling Sites and Apps - Dr. MD
    The state of Michigan – not only 당진 출장마사지 does the 공주 출장샵 sports betting market 파주 출장마사지 offer legalized sports betting, but there are also mobile apps available for 🎁 Top Online 고양 출장샵 Casino: Borgata🎁 New Jersey Gambling 춘천 출장샵 Age: 21+

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة

 صناعة السياحة: كل ما تحتاج إلى معرفته عن السياحة وترتبط صناعة السياحة، المعروفة أيضا باسم صناعة السفر، بفكرة سفر الأشخاص إلى مواقع أخرى، سواء محليا أو دوليا، لأغراض الترفيه أو الاجتماعية أو التجارية. وهي ترتبط ارتباطا وثيقا بصناعة الفنادق وصناعة الضيافة وصناعة النقل، ويستند الكثير منها حول إبقاء السياح سعداء ومنشغلين ومجهزين بالأشياء التي يحتاجونها خلال فترة غيابهم عن المنزل. ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة  ما هي صناعة السياحة؟ إذا، ما هي صناعة السياحة؟ أولا، من المهم تحديد ما تعنيه "صناعة السياحة". وهو يشير أساسا إلى جميع الأنشطة المتصلة بتنقل الأشخاص على المدى القصير إلى مواقع بعيدة عن أماكن إقامتهم عادة. وهي واحدة من أكبر الصناعات في العالم، واقتصادات العديد من الدول مدفوعة، إلى حد كبير، بتجارتها السياحية. كما أنها صناعة واسعة النطاق، تشمل صناعة الفنادق وصناعة النقل وعدد من الصناعات أو القطاعات الإضافية. من الضروري أن نفهم أن صناعة السياحة مرتبطة بالانتقال إلى مواقع مختلفة ، لا تعتمد فقط على الترفيه ، ولكن أيضا على الأعمال وبعض دوافع السفر الإضافية. و

10 أسباب تجعل السياحة مهمة

 كثير من الناس يحبون السفر. يبحثون عن أماكن جديدة مثل المدن النابضة بالحياة والبلدات الصغيرة المريحة والبيئات الطبيعية الجميلة مثل الشواطئ والغابات. لسنوات، تطورت صناعة السياحة ونمت مع تجوال الناس في جميع أنحاء العالم للحصول على تجارب وأنشطة فريدة من نوعها. توقفت الأمور في أعقاب وباء COVID-19 ، ولكن مع بدء بلدان مثل الولايات المتحدة في رؤية التحسن ، يحجز السياح مرة أخرى رحلات بأعداد كبيرة. وهذا يشير إلى الأمل في مستقبل هذه الصناعة. فيما يلي عشرة أسباب تجعل  السياحة مهمة: 10 أسباب تجعل السياحة مهمة  تصميم موقع سياحي من شركة تويسفس اول سبب يجعل السياحة مهمة للدولة صناعة السياحة توظف الكثير من الناس لسنوات، كانت السياحة مولدا كبيرا للوظائف. نظرا لأن الصناعة متنوعة جدا وتشمل وظائف مثل الطيارين والعاملين في الفنادق وأدلة السفر وأكثر من ذلك ، قد يكون من الصعب تقدير عددهم بالضبط ، ولكنه كثير. في عام 2017، قدرت التقارير أن حوالي 1 من كل 10 وظائف كانت جزءا من صناعة السياحة. وفي الولايات المتحدة وحدها، كان ما يقرب من 5.5 مليون شخص يعملون في هذه الصناعة في عام 2021. السياحة توفر اموال كثيرة جدا