التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السياحة في بريطانيا - ليفربول

 بريطانيا العظمي 

بريطانيا جزيرة تقع في الشمال الغربي من قارة أوروبا. إنها تاسع أكبر جزيرة في العالم وتقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لفرنسا. يربط نفق القناة ، أو Chunnel ، بريطانيا بأوروبا القارية. تضم الجزر البريطانية أيضًا أكثر من ستة آلاف جزيرة أصغر ؛ أكبر دولتين هما بريطانيا العظمى (إنجلترا واسكتلندا وويلز) وأيرلندا (أيرلندا الشمالية وجمهورية أيرلندا).

بريطانيا جزيرة كبيرة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لأوروبا. تشمل المملكة المتحدة أيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز وكذلك إنجلترا. يبلغ عدد سكانها أكثر من 60 مليون نسمة وعاصمتها لندن.

بريطانيا دولة هي جزء من المملكة المتحدة. تشترك في الحدود البرية مع اسكتلندا في الشمال وويلز من الغرب ، ولها أيضًا خط ساحلي على بحر الشمال من الشرق. في عام 2014 ، تم الإبلاغ عن أنه يبلغ من العمر حوالي 50 مليون سنة. تحتوي الجزيرة على دولتين ذات سيادة: إنجلترا ، والتي تغطي 53٪ من مساحتها ، وأيرلندا الشمالية


السياحة في ليفربول

التعريف بمدينة ليفربول

ليفربول هي مدينة وبلدة حضرية في ميرسيسايد ، إنجلترا. وهي أكبر مستوطنة في شمال غرب إنجلترا ، ويبلغ عدد سكانها 466100 نسمة. يقع المركز الحضري لليفربول على نهر ميرسي عند مصبه المؤدي إلى البحر الأيرلندي ...

ليفربول هي مدينة وبلدة حضرية في ميرسيسايد ، إنجلترا. إنها موطن نادي ليفربول لكرة القدم ونادي إيفرتون لكرة القدم ، وهما من أكبر أندية كرة القدم في إنجلترا.

ليفربول هي أكبر مدينة في إنجلترا. بجوار نهر ميرسي والبحر الأيرلندي ، مما يجعلها مدينة ساحلية مهمة. مناطق الجذب السياحي الرئيسية هي Liverpool Cathedral و Tate Liverpool و Walker Art Gallery و International Slavery Museum وغيرها الكثير.

ليفربول هي أكبر مدينة في إنجلترا. تقع عند مصب نهر ميرسي ، حيث يتدفق نهر ميرسي إلى خليج ليفربول ويلتقي بالبحر الأيرلندي. يبلغ عدد سكان المدينة حوالي نصف مليون نسمة ، يعيش معظمهم في ضواحيها وليس في وسطها

أهم الأماكن السياحية في مدينة ليفربول

  • متحف تيت مودرن
تم إنشاء Tate Liverpool ، وهو فرع من Tate Gallery الشهير بأصوله في حوض Albert Basin ، في نهاية القرن التاسع عشر يحتوي الطابق الأرضي من "تيت الشمال" على قاعات عرض ومعارض مخصصة للفن المعاصر بالإضافة إلى أعمال على سبيل الإعارة من معرض لندن. الدخول مجاني.

  • متحف الميرسي سايد البحري في ليفربول
المتحف البحري في ليفربول هو موطن للعديد من المعارض الرائعة حول عدة آلاف من المهاجرين الذين غادروا بريطانيا عبر ميرسي لأمريكا الشمالية بين عامي 1830 و 1930. يضم المتحف أيضا مجموعة رائعة من القطع الأثرية المتعلقة بالبحر في ليفربول ، تمتد إلى الوراء في الوقت المناسب بقدر ما كانت منشأتها ميناء لصيد الأسماك في القرن الثالث عشر.

ويتضح هذا التاريخ الغني مع السفن النموذجية وورش العمل والسفن التاريخية. رائعة على قدم المساواة هي المعارض المتعلقة قصص تيتانيك ولوزيتانيا، وهما من السفن الركاب الأكثر شهرة - ومأساوية - في التاريخ (كان لكل منها صلات قوية مع ليفربول).

وتشمل الأشياء الشعبية الأخرى التي يجب القيام بها زيارة قصة يو قارب القريبة، التي تصور الحياة على متن غواصة خلال زمن الحرب، ومتحف النهج الغربية المثير للإعجاب، مع غرف الخريطة الأصلية والعروض المتعلقة بالبحرية الملكية في الحرب العالمية الثانية.

  • متحف فيكتوريا في ليفربول
يجب على عشاق الفن أيضا التحقق من معرض ومتحف فيكتوريا. يقع المتحف في مبنى مذهل من الطوب الأحمر في جامعة ليفربول ، ويضم المتحف - المعروف محليا باسم (V & M) - مجموعات كبيرة من المنحوتات والسيراميك ، إلى جانب مجموعة رائعة من اللوحات لأمثال لوسيان فرويد وجي .M دبليو تيرنر.

كما يضم المرفق برنامجا من المحاضرات وورش العمل التعليمية، بالإضافة إلى مقهى ومتجر. (راجع الأحداث خلال زيارتك على موقعه الرسمي على الانترنت، أدناه.)

العنوان: شارع أشتون، ليفربول
الموقع الرسمي متحف فيكتوريا

  • منطقة Pier Head
تشمل منطقة Pier Head في ليفربول الثلاثي التقليدي لمباني الميناء المعروفة باسم النعم الثلاث: مبنى ميناء ليفربول ، ومبنى كونارد (الذي سمي على اسم الكندي صامويل كونارد ، مالك خط الشحن الأول من ليفربول - هاليفاكس - بوسطن) ، ومبنى الكبد الملكي (غير مفتوح للجمهور).

كما أنه المكان الذي ستجد فيه نصب تيتانيك التذكاري لإحياء ذكرى "الأبطال في غرفة المحرك" على السفينة الفاخرة التي غرقت في عام 1912. كما تقع هنا نصب الملكة فيكتوريا. تمثال البيتلز; وقاعة المدينة الجورجية، التي بنيت في عام 1754 مع قبة النحاس الجميلة المتوجة بتمثال مينيرفا.

العنوان: بيير هيد، ليفربول

  • معرض ووكر للفنون
يضم معرض ووكر للفنون مجموعة غنية من أعمال الماجستير الإيطالية والفلمنكية والفرنسية من القرن الرابع عشر وحتى الوقت الحاضر. وتشمل هذه روائع روبنز، رامبرانت، ورودان. عرضها للرسم والنحت الإنجليزية، ولا سيما من القرنين الثامن عشر والعشرين، لا مثيل لها خارج لندن ويتميز بأعمال غينسبورو، هوغارث، ومور.

وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى مشهد الوداع المؤثر في رأس رصيف ليفربول، كما صوره جون ج. لي، بعنوان الأحبة والزوجات. يقام معرض جون وبيتر مور، وهو عرض مهم للفن البريطاني المعاصر، 

يرتبط معرض الفنون ووكر، دادلي هاوس يستحق الزيارة. يقع في قصر يعود إلى أوائل القرن التاسع عشر في موسلي هيل، وهو موطن لمعرض يحتوي على فنانين مثل غينسبورو وتيرنر.

العنوان: شارع ويليام براون، ليفربول



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة

 صناعة السياحة: كل ما تحتاج إلى معرفته عن السياحة وترتبط صناعة السياحة، المعروفة أيضا باسم صناعة السفر، بفكرة سفر الأشخاص إلى مواقع أخرى، سواء محليا أو دوليا، لأغراض الترفيه أو الاجتماعية أو التجارية. وهي ترتبط ارتباطا وثيقا بصناعة الفنادق وصناعة الضيافة وصناعة النقل، ويستند الكثير منها حول إبقاء السياح سعداء ومنشغلين ومجهزين بالأشياء التي يحتاجونها خلال فترة غيابهم عن المنزل. ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة  ما هي صناعة السياحة؟ إذا، ما هي صناعة السياحة؟ أولا، من المهم تحديد ما تعنيه "صناعة السياحة". وهو يشير أساسا إلى جميع الأنشطة المتصلة بتنقل الأشخاص على المدى القصير إلى مواقع بعيدة عن أماكن إقامتهم عادة. وهي واحدة من أكبر الصناعات في العالم، واقتصادات العديد من الدول مدفوعة، إلى حد كبير، بتجارتها السياحية. كما أنها صناعة واسعة النطاق، تشمل صناعة الفنادق وصناعة النقل وعدد من الصناعات أو القطاعات الإضافية. من الضروري أن نفهم أن صناعة السياحة مرتبطة بالانتقال إلى مواقع مختلفة ، لا تعتمد فقط على الترفيه ، ولكن أيضا على الأعمال وبعض دوافع السفر الإضافية. و

10 أسباب تجعل السياحة مهمة

 كثير من الناس يحبون السفر. يبحثون عن أماكن جديدة مثل المدن النابضة بالحياة والبلدات الصغيرة المريحة والبيئات الطبيعية الجميلة مثل الشواطئ والغابات. لسنوات، تطورت صناعة السياحة ونمت مع تجوال الناس في جميع أنحاء العالم للحصول على تجارب وأنشطة فريدة من نوعها. توقفت الأمور في أعقاب وباء COVID-19 ، ولكن مع بدء بلدان مثل الولايات المتحدة في رؤية التحسن ، يحجز السياح مرة أخرى رحلات بأعداد كبيرة. وهذا يشير إلى الأمل في مستقبل هذه الصناعة. فيما يلي عشرة أسباب تجعل  السياحة مهمة: 10 أسباب تجعل السياحة مهمة  تصميم موقع سياحي من شركة تويسفس اول سبب يجعل السياحة مهمة للدولة صناعة السياحة توظف الكثير من الناس لسنوات، كانت السياحة مولدا كبيرا للوظائف. نظرا لأن الصناعة متنوعة جدا وتشمل وظائف مثل الطيارين والعاملين في الفنادق وأدلة السفر وأكثر من ذلك ، قد يكون من الصعب تقدير عددهم بالضبط ، ولكنه كثير. في عام 2017، قدرت التقارير أن حوالي 1 من كل 10 وظائف كانت جزءا من صناعة السياحة. وفي الولايات المتحدة وحدها، كان ما يقرب من 5.5 مليون شخص يعملون في هذه الصناعة في عام 2021. السياحة توفر اموال كثيرة جدا

السياحة في إيطاليا - ميلان

  معلومات عن ايطاليا   تقع أعلى النقاط في إيطاليا على طول جبل روسا ، الذي يقع في قمم سويسرا ، وعلى طول جبل مونت بلانك الذي يصل إلى فرنسا . يطل على جبال الألب الغربية منظر طبيعي للبحيرات الألبية والوديان المنحوتة بالجليد والتي تمتد حتى نهر بو وبيدمونت . ربما تكون توسكانا ، الواقعة إلى الجنوب من منطقة سيسالبين ، أشهر منطقة في البلاد . من جبال الألب الوسطى ، الممتدة على طول البلاد ، يشع مدى طويل من سلسلة جبال أبينين ، التي تمتد بالقرب من روما لتغطي شبه الجزيرة الإيطالية بأكملها تقريبًا .   السياحة في إيطاليا - ميلان تقع جبال الأبينيني الجنوبية ضيقة إلى الجنوب من روما وتحيط بها سهول ساحلية واسعة ، واحدة تواجه البحر التيراني والأخرى البحر الأدرياتيكي . يقع جزء كبير من سلسلة جبال Apennine السفلى بالقرب من الحياة البرية ، حيث تستضيف مجموعة واسعة من الأنواع التي نادرًا ما تُرى في أماكن أخرى في أوروبا الغربية ، مثل الخنازير البرية ، والذئاب ، والدببة . جنوب جبال الأبينيني غير مستقر تكتونيًا ، مع العديد من البراكين النشطة ، بما في ذلك فيزوف ، التي تنفث أحيانًا الرماد والبخار في الهواء فو