التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السياحة في إيطاليا - روما

 

معلومات عن إيطاليا

 

هي إحدى دول الاتحاد الأوروبي ، وتقع على شبه جزيرة في البحر الأبيض المتوسط في جنوب أوروبا ، وتبلغ مساحتها 302073 كيلومترًا مربعًا ، ويبلغ عدد سكانها 60 مليون نسمة ، وتتميز بكثافة سكانية كبيرة كانت في عام 2018. يبلغ عدد سكانها 200 نسمة لكل كيلومتر مربع ، وعاصمتها روما.

 

السياحة في روما

تعد إيطاليا واحدة من أقدم المدن الكبرى في العالم ، حيث تضم عددًا كبيرًا من المعالم السياحية والتاريخية في البلاد. تقع إيطاليا بين فرنسا وسويسرا والنمسا من الشمال ، وتفصل بينها جبال الألب ، وهي أكثر الجبال وعورة في العالم ، والبحر الأيوني من الجنوب الشرقي ، والبحر الأدرياتيكي من الشمال الشرقي ، مع وجود ساحل طويل لإيطاليا. البحر المتوسط. وهي من أشهر الدول السياحية في العالم.

 

افضل الفنادق فى روما

 

  • "فندق warmth hotel"

 

من أفضل وأشهر فنادق روما التي يقبلها السائحون. يقع فندق Warm Hotel على بعد ثلاثة كيلومترات ونصف فقط من منطقة EUR التجارية في روما ، على بعد خمس دقائق بالسيارة. يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار فيوميتشينو الدولي. محطة مترو Laurentina هي أقرب محطة مترو إلى الفندق ، على بعد ثلاثة كيلومترات ونصف ، يمكنك الوصول إلى تلك المحطة عن طريق ركوب الحافلة رقم 776 ، والتي تتوقف أمام الفندق. غرف الفندق فسيحة ومكيفة ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. تحتوي بعض هذه الغرف على شرفة خاصة وبعض الغرف بها حديقة صغيرة ، كما توجد غرف لغير المدخنين وغرف عائلية. إذا كنت من محبي التسوق ، فهناك متاجر شهيرة في الجوار تضم علامات تجارية مشهورة مثل Apple و H&M و Zara ، على بعد كيلومترين فقط.

 

البوفيه في الفندق متنوع ويقدم طعام لذيذ. يشمل البوفيه مجموعة متنوعة من الجبن واللحوم الباردة والبيض والمعجنات الطازجة ، ولكن يجب أن تكون حذرًا لأن الفندق يقدم لحم الخنزير المقدد ، لذلك عليك تأكيد ذلك قبل التوجه لتناول الطعام. نظيف والموظفون رائعون ، يحتوي الفندق على موقف سيارات خاص مجاني في الموقع ويمكنك الترتيب مع الموظفين لتوفير خدمة نقل إلى المطار حسب طلبك والفندق خيار رائع إذا كنت من محبي الفن كما هو قريب من منطقة الاثار والمعالم القديمة.

 

  • فندق غرف ذا وان فاتيكانو The One Vaticano Rooms

 

يُعد هذا أحد أفخم بيوت الضيافة في روما ، ويقع في حي براتي الراقي ، على بُعد 900 متر من متاحف الفاتيكان ، وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية القديس بطرس. يقع بيت الضيافة في قلب روما ، على طول شارع التسوق Via Cola di Rienzo. تقع محطة مترو أوتافيانو على بعد 600 متر فقط بينها وبين سبانش ستيبس المشهورة عالميًا ، مع محطتي مترو فقط.

 

بيت ضيافة One Vaticano Rooms عبارة عن مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى بداية القرن العشرين. التصميم الداخلي للفندق أنيق وبسيط في نفس الوقت. غرف الفندق رائعة ومكيفة الهواء وتحتوي على تلفزيونات بشاشات مسطحة وميني بار مجاني. تم تجهيز الغرف بخدمة الواي فاي المجانية وتشمل الغرف حمام. يحتوي على دش العلاج بالألوان ، ويحتوي الفندق على غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومصعد. يحتوي الفندق أيضًا على موقف للسيارات وخدمة نقل المطار وغرف فندق The One Vatican التي أعجب بها الزوار لأنهم يرون أن الخدمات والمزايا التي يتلقونها أكثر مما يدفعون مقارنة بالأماكن الأخرى في المدينة. بالطبع إذا كنت من المعجبين فننصحك بزيارتها لموقعها الممتاز في قلب العاصمة روما. يمكنك التقاط أفضل اللحظات والتقاط صور فوتوغرافية وصور سيلفي بالقرب من مناطق الجذب الجميلة بالقرب من الفندق. يوجد أيضًا العديد من المطاعم المختلفة بالجوار.

 

أهم معالم روما التاريخية

 

  • الكولوسيوم

 

يعد الكولوسيوم من أهم المعالم السياحية في روما ، وهو نصب تذكاري مشهور عالميًا يروي عظمة الإمبراطورية الرومانية التي تعد واحدة من أقوى الإمبراطوريات في التاريخ. قم بزيارة هذا المعلم التاريخي المهم.

يعد الكولوسيوم من أشهر المدرجات حول العالم ، ويعود تاريخه إلى القرن الأول الميلادي بين 70 و 72 ميلاديًا ، ويتسع لنحو 50 ألفًا إلى 80 ألف شخص. موقع أثري سياحي عظيم هو أحد أشهر معالم روما.

 

  • البانتيون

 

يعد Pantheon أحد أشهر المعالم السياحية في روما وأفضلها ؛ من حيث الحفاظ على شكلها حتى يومنا هذا. البانثيون هو المعلم الأثري الوحيد للحضارة الرومانية التي لا تزال تحتفظ بشكلها وشكلها الأصلي. يعود تاريخ هذا المبنى القديم إلى عصر الإمبراطور الروماني تراجان ، واكتمل في عهد الإمبراطور هادريان.

تم بناء البانثيون ليكون معبدًا لتجميع آلهة روما القديمة ، على الطراز اليوناني الكلاسيكي ، والذي ينتهي بقاعة دائرية مزينة بقبة فوقها. في زيارته.

 

  • المنتدى الروماني

 

يعد المنتدى الروماني من أشهر أماكن السياحة في روما ، ولعب دورًا بارزًا في مدينة روما القديمة ؛ كانت مقرًا للانتخابات الحكومية ومركزًا للخطابات العامة ، وعقدت العديد من الاحتفالات الشعبية ، فضلاً عن المحاكمات العامة ، ولعبت دورًا مهمًا في الحياة الاقتصادية والتجارية لروما القديمة.

المنتدى الروماني هو أشهر مكان لقاء في التاريخ. بما في ذلك تماثيل متعددة للرومان القدماء ، ومعابد وأضرحة رومانية قديمة ، بالإضافة إلى القصر الملكي الذي يعود تاريخه إلى ثمانية قبل الميلاد. أعيد بناء هذه المباني في عصر الإمبراطورية الرومانية وكانت بمثابة المقر الرسمي للاجتماعات الحكومية هناك. من خلال زيارة المنتدى الروماني ، ستجد نفسك أمام منظر رائع ، حيث يمكنك تخيل روما ، وقوس تيتوس القديم الجذاب ، ومعبد فيستا ، وزحل والعديد من المعالم الأخرى الرائعة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة

 صناعة السياحة: كل ما تحتاج إلى معرفته عن السياحة وترتبط صناعة السياحة، المعروفة أيضا باسم صناعة السفر، بفكرة سفر الأشخاص إلى مواقع أخرى، سواء محليا أو دوليا، لأغراض الترفيه أو الاجتماعية أو التجارية. وهي ترتبط ارتباطا وثيقا بصناعة الفنادق وصناعة الضيافة وصناعة النقل، ويستند الكثير منها حول إبقاء السياح سعداء ومنشغلين ومجهزين بالأشياء التي يحتاجونها خلال فترة غيابهم عن المنزل. ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة  ما هي صناعة السياحة؟ إذا، ما هي صناعة السياحة؟ أولا، من المهم تحديد ما تعنيه "صناعة السياحة". وهو يشير أساسا إلى جميع الأنشطة المتصلة بتنقل الأشخاص على المدى القصير إلى مواقع بعيدة عن أماكن إقامتهم عادة. وهي واحدة من أكبر الصناعات في العالم، واقتصادات العديد من الدول مدفوعة، إلى حد كبير، بتجارتها السياحية. كما أنها صناعة واسعة النطاق، تشمل صناعة الفنادق وصناعة النقل وعدد من الصناعات أو القطاعات الإضافية. من الضروري أن نفهم أن صناعة السياحة مرتبطة بالانتقال إلى مواقع مختلفة ، لا تعتمد فقط على الترفيه ، ولكن أيضا على الأعمال وبعض دوافع السفر الإضافية. و

10 أسباب تجعل السياحة مهمة

 كثير من الناس يحبون السفر. يبحثون عن أماكن جديدة مثل المدن النابضة بالحياة والبلدات الصغيرة المريحة والبيئات الطبيعية الجميلة مثل الشواطئ والغابات. لسنوات، تطورت صناعة السياحة ونمت مع تجوال الناس في جميع أنحاء العالم للحصول على تجارب وأنشطة فريدة من نوعها. توقفت الأمور في أعقاب وباء COVID-19 ، ولكن مع بدء بلدان مثل الولايات المتحدة في رؤية التحسن ، يحجز السياح مرة أخرى رحلات بأعداد كبيرة. وهذا يشير إلى الأمل في مستقبل هذه الصناعة. فيما يلي عشرة أسباب تجعل  السياحة مهمة: 10 أسباب تجعل السياحة مهمة  تصميم موقع سياحي من شركة تويسفس اول سبب يجعل السياحة مهمة للدولة صناعة السياحة توظف الكثير من الناس لسنوات، كانت السياحة مولدا كبيرا للوظائف. نظرا لأن الصناعة متنوعة جدا وتشمل وظائف مثل الطيارين والعاملين في الفنادق وأدلة السفر وأكثر من ذلك ، قد يكون من الصعب تقدير عددهم بالضبط ، ولكنه كثير. في عام 2017، قدرت التقارير أن حوالي 1 من كل 10 وظائف كانت جزءا من صناعة السياحة. وفي الولايات المتحدة وحدها، كان ما يقرب من 5.5 مليون شخص يعملون في هذه الصناعة في عام 2021. السياحة توفر اموال كثيرة جدا

السياحة في إيطاليا - ميلان

  معلومات عن ايطاليا   تقع أعلى النقاط في إيطاليا على طول جبل روسا ، الذي يقع في قمم سويسرا ، وعلى طول جبل مونت بلانك الذي يصل إلى فرنسا . يطل على جبال الألب الغربية منظر طبيعي للبحيرات الألبية والوديان المنحوتة بالجليد والتي تمتد حتى نهر بو وبيدمونت . ربما تكون توسكانا ، الواقعة إلى الجنوب من منطقة سيسالبين ، أشهر منطقة في البلاد . من جبال الألب الوسطى ، الممتدة على طول البلاد ، يشع مدى طويل من سلسلة جبال أبينين ، التي تمتد بالقرب من روما لتغطي شبه الجزيرة الإيطالية بأكملها تقريبًا .   السياحة في إيطاليا - ميلان تقع جبال الأبينيني الجنوبية ضيقة إلى الجنوب من روما وتحيط بها سهول ساحلية واسعة ، واحدة تواجه البحر التيراني والأخرى البحر الأدرياتيكي . يقع جزء كبير من سلسلة جبال Apennine السفلى بالقرب من الحياة البرية ، حيث تستضيف مجموعة واسعة من الأنواع التي نادرًا ما تُرى في أماكن أخرى في أوروبا الغربية ، مثل الخنازير البرية ، والذئاب ، والدببة . جنوب جبال الأبينيني غير مستقر تكتونيًا ، مع العديد من البراكين النشطة ، بما في ذلك فيزوف ، التي تنفث أحيانًا الرماد والبخار في الهواء فو