التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السياحة في فرنسا - سانت إتيان

 

معلومات عن فرنسا

 

معلومات عن فرنسا ومعالمها السياحية ، فرنسا هي إحدى الدول الواقعة في أوروبا الغربية التي سمعنا عنها دائمًا ، وتقدمها في مختلف المجالات ، أو سمعنا عن ميزاتها ومرافقها وأخبارها.

 

السياحة في فرنسا - سانت إتيان

اهم الفنادق فى سانت إتيان

 

  • فندق بار ومطعم لو شودرون فيرت

 

يعتبر Hotel Bar Restaurant Le Chaudron Vert أحد أفضل الفنادق في Saint-Etienne ، على بعد حوالي كيلومترين من المدينة القديمة ، و 15 كيلومترًا من مطار Saint-Etienne. المأكولات الأوروبية ، مثل الفرنسية والإسبانية والإيطالية.

 

يحتوي فندق بار ومطعم Le Chaudron Vert أيضًا على بار لذيذ يقدم أشهى المشروبات والكوكتيلات ، كما يقدم بعض المشروبات الحلال للضيوف المسلمين والعرب ، لذلك فهو من أفضل الفنادق في سانت إتيان.

 

  • فندق Ibis Budget Saint-Etienne

 

فندق Ibis Budget Saint-Etienne هو أحد أفضل الفنادق في Saint-Etienne. مطبخ مجهز بالكثير من الأطعمة والعصائر.

 

يوفر فندق Ibis Budget Saint-Etienne خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وغرفًا لغير المدخنين وغرفًا للمتزوجين ويسمح بالحيوانات الأليفة.

 

يوفر فندق Ibis Budget Saint-Etienne الكثير من المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، ويقع هذا الفندق على بعد حوالي 500 متر من شارع St-Etienne الشهير ، وللأرقام القياسية فإن فريق هذه المدينة هو الأكثر تتويجًا في الدوري الفرنسي ، لذا فهو أحد أفضل الفنادق في سانت إتيان.

 

  • فندق ibis Saint Étienne - La Terrasse

 

فندق ibis Saint Étienne - La Terrasse هو أحد أهم الفنادق في Saint-Etienne ، على بعد حوالي 5 كيلومترات من وسط المدينة وحوالي ربع ساعة من St-Etienne الشهير.

 

يوفر فندق ibis Saint Étienne - La Terrasse إنترنت لاسلكي مجاني وتراس شمسي رائع وحديقة خلابة ، ويوفر لضيوفه الكثير من الإطلالات الرائعة والإطلالات البانورامية على Choire Saint-Etienne.

 

يحتوي فندق ibis Saint Étienne - La Terrasse على ملعب جولف وملعب اسكواش ، لكن أسعاره مرتفعة نسبيًا ومناسبة فقط لذوي الدخل المرتفع ، لذا فهو أحد أهم الفنادق في سانت إتيان.

 

  • فندق فورانيا

 

فندق فورانيا هو أحد أهم فنادق سانت إتيان ، ويقدم عددًا كبيرًا من الخدمات للضيوف والضيوف.

 

يمتلك فندق فورانيا مطعمًا جميلًا يقدم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا بالإضافة إلى الأطباق الفرنسية والإسبانية والألمانية والعربية اللذيذة.

 

يوفر فندق Furania خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا ، كما يوفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية وينظم العديد من الرحلات والحفلات الموسيقية الرائعة في الهواء الطلق ، لذلك فهو أحد أهم فنادق Saint-Etienne.

 

اهم المعالم السياحية فى سانت إتيان

 

  • متحف الفنون والصناعات

 

لا توجد طريقة أسرع للتعرف على ثقافة المدينة وتاريخها من التجول في هذا المتحف لبضع ساعات.

 

من بين المعروضات الصناعية معرض كبير عن صناعة الدراجات ، بدأ على نطاق واسع في سانت إتيان في القرن التاسع عشر.

 

سترى التطور التقني للدراجة بمساعدة بعض النماذج الأولية.

 

على مدى مئات السنين ، اشتهرت المدينة أيضًا بصناعة الأسلحة ،

 

هناك 350 بندقية معروضة ، مأخوذة من أكثر من 3000 مخبأ وأكبرها خارج باريس.

 

  • Musée de la Mine

 

يمكن القول إن أهم معالم التعدين في فرنسا ، Musée de la Mine يحمل آخر منجم في Saint-Etienne ، والذي تم إغلاقه في عام 1973.

 

يمكنك النزول لإعادة بناء نفق لترى كيف كان يومك في حياة عامل منجم القرن العشرين ، ويتم تقديم تاريخ تعدين الفحم مع علم المتاحف الحديث.

 

ولكن إذا كنت تحب الآلات الصناعية ، فسوف تسعد بمدى جودة آلات المناجم والمباني الخارجية.

 

  • القبة السماوية

 

لإثارة إعجاب أطفالك قليلاً في رحلة أطفالك ، يمكنك القدوم إلى هذه القبة السماوية الحديثة.

 

ما يجعل هذا واحدًا فوق شاشات النجوم المعتادة هو قاعدة البيانات الفلكية الواسعة التي ترسم خرائط لأكثر من 100000 نجم وحتى الأجسام الصغيرة في النظام الشمسي.

 

باستخدام جهاز المحاكاة ، يمكن للقبة السماوية عرض صورة عالية الدقة لإظهار شكل الكون من أي مكان في المجرة ، مثل حلقات زحل على سبيل المثال.

 

  • Musée du Vieux Saint-Étienne

 

في فندق Hôtel de Villeneuve الفاخر (نصب تذكاري تاريخي خاص به) ، يوجد متحف يلقي نظرة على كيفية ظهور سانت إتيان ويشرح جنونها الصناعي المفاجئ في القرن التاسع عشر.

 

هذا ميثاق تاريخي من عام 1258 يسجل أولاً اسم المدينة ، وجسم كبير من الحجر الرملي المنحوت.

 

ستمنحك الخرائط والنقوش والرسومات فكرة عن كيفية نمو المدينة بمرور الوقت.

 

  • سيتي دو ديزاين

 

إن شركة Manufacture-Plaine-Achille هي ربع كامل مخصص للصناعات الإبداعية المزدهرة في سانت إتيان.

 

في عام 2017 ، سيكون هذا هو الموقع الجديد لـ Comédie de Saint-Étienne ، مركز الدراما الوطني المرموق.

 

تحفة الحي هي Cité du Design ، الذي تم افتتاحه في عام 2009 ويقع في Saint-Étienne Armory السابق في Javelin Pagnon.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة

 صناعة السياحة: كل ما تحتاج إلى معرفته عن السياحة وترتبط صناعة السياحة، المعروفة أيضا باسم صناعة السفر، بفكرة سفر الأشخاص إلى مواقع أخرى، سواء محليا أو دوليا، لأغراض الترفيه أو الاجتماعية أو التجارية. وهي ترتبط ارتباطا وثيقا بصناعة الفنادق وصناعة الضيافة وصناعة النقل، ويستند الكثير منها حول إبقاء السياح سعداء ومنشغلين ومجهزين بالأشياء التي يحتاجونها خلال فترة غيابهم عن المنزل. ماهي صناعة السياحة ؟ | كل ما تريد معرفته عن السياحة  ما هي صناعة السياحة؟ إذا، ما هي صناعة السياحة؟ أولا، من المهم تحديد ما تعنيه "صناعة السياحة". وهو يشير أساسا إلى جميع الأنشطة المتصلة بتنقل الأشخاص على المدى القصير إلى مواقع بعيدة عن أماكن إقامتهم عادة. وهي واحدة من أكبر الصناعات في العالم، واقتصادات العديد من الدول مدفوعة، إلى حد كبير، بتجارتها السياحية. كما أنها صناعة واسعة النطاق، تشمل صناعة الفنادق وصناعة النقل وعدد من الصناعات أو القطاعات الإضافية. من الضروري أن نفهم أن صناعة السياحة مرتبطة بالانتقال إلى مواقع مختلفة ، لا تعتمد فقط على الترفيه ، ولكن أيضا على الأعمال وبعض دوافع السفر الإضافية. و

10 أسباب تجعل السياحة مهمة

 كثير من الناس يحبون السفر. يبحثون عن أماكن جديدة مثل المدن النابضة بالحياة والبلدات الصغيرة المريحة والبيئات الطبيعية الجميلة مثل الشواطئ والغابات. لسنوات، تطورت صناعة السياحة ونمت مع تجوال الناس في جميع أنحاء العالم للحصول على تجارب وأنشطة فريدة من نوعها. توقفت الأمور في أعقاب وباء COVID-19 ، ولكن مع بدء بلدان مثل الولايات المتحدة في رؤية التحسن ، يحجز السياح مرة أخرى رحلات بأعداد كبيرة. وهذا يشير إلى الأمل في مستقبل هذه الصناعة. فيما يلي عشرة أسباب تجعل  السياحة مهمة: 10 أسباب تجعل السياحة مهمة  تصميم موقع سياحي من شركة تويسفس اول سبب يجعل السياحة مهمة للدولة صناعة السياحة توظف الكثير من الناس لسنوات، كانت السياحة مولدا كبيرا للوظائف. نظرا لأن الصناعة متنوعة جدا وتشمل وظائف مثل الطيارين والعاملين في الفنادق وأدلة السفر وأكثر من ذلك ، قد يكون من الصعب تقدير عددهم بالضبط ، ولكنه كثير. في عام 2017، قدرت التقارير أن حوالي 1 من كل 10 وظائف كانت جزءا من صناعة السياحة. وفي الولايات المتحدة وحدها، كان ما يقرب من 5.5 مليون شخص يعملون في هذه الصناعة في عام 2021. السياحة توفر اموال كثيرة جدا

السياحة في إيطاليا - ميلان

  معلومات عن ايطاليا   تقع أعلى النقاط في إيطاليا على طول جبل روسا ، الذي يقع في قمم سويسرا ، وعلى طول جبل مونت بلانك الذي يصل إلى فرنسا . يطل على جبال الألب الغربية منظر طبيعي للبحيرات الألبية والوديان المنحوتة بالجليد والتي تمتد حتى نهر بو وبيدمونت . ربما تكون توسكانا ، الواقعة إلى الجنوب من منطقة سيسالبين ، أشهر منطقة في البلاد . من جبال الألب الوسطى ، الممتدة على طول البلاد ، يشع مدى طويل من سلسلة جبال أبينين ، التي تمتد بالقرب من روما لتغطي شبه الجزيرة الإيطالية بأكملها تقريبًا .   السياحة في إيطاليا - ميلان تقع جبال الأبينيني الجنوبية ضيقة إلى الجنوب من روما وتحيط بها سهول ساحلية واسعة ، واحدة تواجه البحر التيراني والأخرى البحر الأدرياتيكي . يقع جزء كبير من سلسلة جبال Apennine السفلى بالقرب من الحياة البرية ، حيث تستضيف مجموعة واسعة من الأنواع التي نادرًا ما تُرى في أماكن أخرى في أوروبا الغربية ، مثل الخنازير البرية ، والذئاب ، والدببة . جنوب جبال الأبينيني غير مستقر تكتونيًا ، مع العديد من البراكين النشطة ، بما في ذلك فيزوف ، التي تنفث أحيانًا الرماد والبخار في الهواء فو